3 نصائح الحوسبة السحابية من الشركات الناجحة

cloud-azure-kuwait

تتطلب الأعمال المتنامية تقنية أفضل وحلولًا فعالة لاختراق المنافسة. من خلال تحسين قدرات الشبكة الخاصة بك، يمكنك إنجاز الأمور بشكل أسرع وأفضل. ولكن تحسين التكنولوجيا وقدرات الشبكة الحالية الخاصة بك تأتي بسعر باهظ منذ أجهزة الكمبيوتر على مستوى الخادم يمكن أن يكلف الآلاف.

الاستفادة من خيارات منخفضة التكلفة ولكن يمكنك

  • هناك العديد من مقدمي الخدمات السحابية في هذه الأيام مثل جوجل والأمازون ومايكروسوفت. المفتاح للحصول على أفضل قيمة من النظام الأساسي هو العثور على منصة يمكن أن تساعدك على توفير التكاليف. على سبيل المثال، تحتوي منصة سحابة Azure من Microsoft على نموذج دفع العملاء الجذاب للغاية الذي يسمح للشركات باستخدام الخدمات والحلول على النحو الذي تراه مناسبًا.

من خلال اختيار منصة سحابية حيث لديك الحرية في دفع ثمن ما تحتاجه ، يمكنك توفير كبير على الخدمات والحلول ، مما يسمح لك بتخصيص تلك الميزانية في مكان آخر. 

جعل الشبكة تعتمد على السحابة

  • للتأكد من حصولك على أقصى سرعة وكفاءة، ستحتاج إلى التأكد من أن جميع تطبيقاتك تعمل عبر السحابة. لسحب هذا الخروج، سوف تحتاج إلى منصة سحابة التي تعمل مع التطبيقات الموجودة لديك.

مايكروسوفت أزور هي واحدة من أفضل عندما يتعلق الأمر بجعل التطبيقات الموجودة تعمل على السحابة. ولكن حتى ذلك الحين يجب أن تقوم شركتك بإعداد شبكتها بطريقة تعطي الأولوية للتطبيقات السحابية على العمليات الأخرى الأقل أهمية لنشاطك التجاري. سيسمح لك هذا بتسخير الإمكانات الحقيقية للحوسبة السحابية. 

راقب عن كثب إعداد السحابة المتعددة

  • تستفيد الكثير من الشركات الحديثة من الإعدادات السحابية المتعددة التي تسمح لها باختيار تقنيات محددة تتطلبها وتسخير قوة كل خدمة اختاروها. 

ولكن إذا كنت لا تراقب عن كثب على هذا الإعداد ، فإن تكلفة الخدمات الزائدة يمكن أن تضيف بسرعة وستضع ضغوطًا على ميزانيتك. لذا تأكد من مراقبة كيفية تدفق كل بيانات التطبيقات بين الأنظمة الأساسية ونفسك عن كثب. 

هل أنت مستعد للترحيل إلى السحابة؟

  • إذا كنت قد قررت نقل الخوادم في الموقع إلى السحابة ، فستحتاج بعد ذلك إلى تحديد النظام الأساسي السحابي الذي يجب عليك اختياره. وقد أعطى عالم الشركات حكمه ومايكروسوفت أزور حاليا منصة رقم واحد للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.